منتديات القدس
اخي الزائر الكريم اذا كانت هذة الزيارة الاولى لك فتفضل بالتسجيل




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
free counters

شاطر | 
 

 ماذا حدث فى المنتدى تمام الساعه الثالثة ليلا؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الاحزان
نـائـب مـديــر منتديات
نـائـب  مـديــر منتديات


الساعه الان :
انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 16574
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
50 / 10050 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008





الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
0/0  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

مُساهمةموضوع: ماذا حدث فى المنتدى تمام الساعه الثالثة ليلا؟   الأربعاء 15 سبتمبر 2010, 3:03 am

سؤال في محله و في مكانه
ماذا حدث على الساعة الثالثة ليلا بتاريخ سبتمبر عام 2010 في منتدى الشلة؟

هل يوجد من يعرف الجواب ؟


أظن ان أكثركم ستجيبون بانكم لم تكونوا في المنتدى ساعتها و لم تعرفوا ماذا حدث

و كلكم تنتظرون سماع ماذا حدث ؟

بينما كان منتدى الشلة كبقية الأيام دائما الوجود ليلا و نهار و بينما كان اعضاء كثيرون موجودين فيه ما بين ساعة 9 ليلا و منتصف النهار بدأ اعضاء في الذهاب إلى النوم و لم يبقى سوى اعضاء قليلون يتصفحون المنتدى كزوار
و انا الذي أخطات و شربت القهوة و لم ياتيني النعاس بعدها دخلت للمنتدى

حدث مالم يكن في الحسبان و لم يتوقعه احد أبد

تكلم المنتدى و سمعه كل من كان فيه من زوار بما فيه انا

حقا تكلم المنتدى بصوت مسموع و من لم يصدقني لا يشتمنى فقط

وضعت سماعة و دخلت إلى المنتدى صدفة فسمعت صوت يشبه قريعير

فبحثت عن مصدر الصوت في كل جهاز و لم أعثر على مصدر سوى في الصفحة الرئيسية للمنتدى

فتعجبت و بحثت في الصفحة عن رمز للمصدر الصوت و لم اعثر عليه

و أشتد الصوت حتى تحول إلى بكاء شديد و لهذا فتحت الميكروفون صدفة أيضا

و بدأ الحوار

انا = من يتكلم

الشلة= انا

أنا = من انت ؟


الشلة = ؟ ماذا بك من انت ؟

انا أقول لك انا و انت تسألني من انا ؟

أنا = ماذا تعني ؟


الشلة = من انت ؟


انا = اميرة الاحزان


الشلة= انا الشلة

أنا = لماذا كنت تبكي ؟


الشلة = و لماذا تتدخل في شؤوني الخاصة و هل تسمح للشخص ان يتجسس عليك في بيتك ؟

أنا = انت المنتدى و تبقى المنتدى يدخل إليك أي شخص بكل حرية ليكتب ما يشاء و يقرأ ما يشاء


الشلة= أه يعني أنا مسخرة لكم أو عبيد لكم تستحقرونني و تفعلون في حقي ما تشاؤون ؟

أنا = و ماذا تريد إذن ؟


الشلة = عجب للقوم يدهسونه بأقدامهم و يستحقرونه و يظلمونه ثم يقولون له ماذا تريد يا ؟

أنا = نحن صنعناك و نحن نمينك و نحن نهجرك و نحن نملئك و نحن نكتب ما نشاء و نحذف ما نشاء و نغير ما نشاء فأين هي سلطتك ؟

الشلة= ينطبق عليك المثل ((يبني القصر و يهدم مصر ))

أنا = و انت ينطبق عليك المثل ((اخدم باطل و لا تقعد عاطل ))


الشلة = ينطبق عليكم المثل ((أقعدوا يا حمير حتى ينبت لكم الشعير ))

أنا = اه فهمت علمني قليل ...


الشلة = تعرفوا أنا امانة في اعناقكم فلماذا تستحقرونني ؟

أنا = كيف نستحقروك ؟


الشلة = الأثقال الكثيره التي تضعونها فوق ظهري بدون فائدة فهذا إستحقار في شأني حتى هذه الأثقال لا تنفعكم و لا تنفعني فلماذا تستحملونني إياها ؟؟

أنا = أه فهمت فهمت عندك الحق
تصبح على الخير راني رايح للنوم


الشلة= انا الوحيد الذي لا ينام .. انا الوحيد الذي لا يستيقظ ... انا الوحيد الذي لا أكتب على حالتي مشغول أو أذهب للغذاء أو في الخارج ....أنا الوحيد الذي لا يحق لي كتابة و لا رقابة و لا سحابة ...... انا حمار احمل الأثقال و لا أدخل نفسي في محتواها و لا أفهمها ...؟...

______________________________________


الطفولة ،،صفحة بيضاء ، وحياة صفاء ....ثغر باسم وقلبِ نقيّ ،،وروح براءة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امورة القدس
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 13583
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
40 / 10040 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث فى المنتدى تمام الساعه الثالثة ليلا؟   الخميس 16 سبتمبر 2010, 5:20 am

انا فكرت صار شي بجد ههههه بس والله انو الموضوع هيك نكشة وصبابا وبجننن يسلمو ايديكي احلى اميرة

______________________________________

[center]آنآ أنثى ..
لآ أتقآسم آلأشيآء مع أحد ..
فإمآ أن أمتلك آلشئ لوحدي
أو
{ أتركه خلفي }..
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة الخيال
قلم ***** مميز
قلم ***** مميز


الساعه الان :
انثى
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 27/09/1990
الابراج : الميزان
عدد الرسائل : 1731
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
0 / 1000 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث فى المنتدى تمام الساعه الثالثة ليلا؟   الأحد 19 سبتمبر 2010, 2:03 am

شكرا جزيلا لك يا اميرة على الطرح الموفق جدا ونكشة حلوة والله يخليلنا هالمنتدى الحلو
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة القمر
مبدع **** نشيط
مبدع **** نشيط


الساعه الان :
العمر : 27
تاريخ الميلاد : 18/12/1988
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 1294
الـهـوايــة :
من اي بلد : فلسطين
عارض للطاقه :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 10/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: ماذا حدث فى المنتدى تمام الساعه الثالثة ليلا؟   السبت 25 سبتمبر 2010, 12:58 am

مشكورة يا اميرة الاحزان على الموضوع الحلو كتير والله منتدانا احلى منتدى بيكفي انو عن جد ما بينام وقت ما بدنا بندخل عليه وبيستقبلنا احلى استقبال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا حدث فى المنتدى تمام الساعه الثالثة ليلا؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القدس  :: ஜஜ مــــ الـــعـام ـــلتقى ஜஜ :: ملتقى الــــــــ المنتدى ــــــعــام-
انتقل الى: