منتديات القدس
اخي الزائر الكريم اذا كانت هذة الزيارة الاولى لك فتفضل بالتسجيل




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
free counters

شاطر | 
 

 الفرق ما بين الصديق و الحبيب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تيتو101
مــــــــشـــــــــــــــــرف
مــــــــشـــــــــــــــــرف


الساعه الان :
ذكر
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 02/09/1988
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 5352
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: الفرق ما بين الصديق و الحبيب   الثلاثاء 05 أغسطس 2008, 1:03 am

أيهما أصعب خيانه الحبيب أم خيانه الصديق((للنقاش الجاد))

الصداقة او الصديق

- إن الصداقة من أثمن العلاقات وأعمقها، بل هي حلقة الوصل في جميع علاقاتنا مع من حولنا.
فالصداقة في معناها الحقيقي القرب لا البعد، الحب لا الكراهية، الصدق لا النفاق. فهذه هي علامات الصداقة إذا ظهرت عليك أو علي شخص تعتمد عليه وتحس أنك قريب منه ستكون صديق وفي بجد:
- الصديق الحقيقي هو الذي لا يجامل أو أن تنتهي علاقته معك لمجرد اختلاف في وجهات النظر أو جدال.

- الصديق الحقيقي هو الذي يمكنك أن تبكي أمامه، وتتبلل كتفاه من دموعك.

- الصديق الحقيقي هو الذي يقدم حلولاً ً لمشاكلك، لا التحدث فيها وإثارتها.

- الصديق الحقيقي هو الذي يساعدك في كل موقف عندما تكون سعيداً أو حزيناً ولا يكتفي بموقف المتفرج.


اما الحب او الحبيب

الحبيب
ذلك الشخص الذي تكون بالنسبة له الفرق ما بين الحياة والموت
ويتقبلك كما انت
يرى اسوء عيوبك اجملها لديه
ذلك الشخص الذي يشعر انه ليس بهذا الكون سواك
انت هو و هو انت
قلب واحد ...ذات واحده
و الحب رمز
للإخلاص و الوفاء
التضحية و العهد والوعد ......

فأيهما بنظرك اصعب علينا خيانته لنا؟ ....................

ان الصديق الحقيقي في هذا الزمان أصبح اشبه بالسراب ...
الصداقة في نظري اشبه بالفصول الاربعة فبهذا هي تمر بتغيرات مستمرة ولايمكن ان تكون مستقرة ...
الصديق الحقيقى يظهرأ فجأه ثم يختفى

الصديق الحقيقي هو الذي لا يخجل من إظهار ضعفه أمامك فيكون على طبيعتها معك كما انك تكون على طبيعتك وأنت معه وتستطيع أن تظهر ما بداخلك بدون تكليف وبدون محاولة أن تبدو بصورة أفضل فهو يعلم انك لست إنسانا كاملا ومع ذلك يحبك ويتقبلك كما أنت حتى لو لم يوافق على بعض أفعالك ...

الصديق الحقيقي هو الذي يستطيع أن يجعلك تبتسم في أوقات الشدة ...

خطر في بالي المثل القائل :

كن صديقا ولا تطمع أن يكون لك صديق ...

واقول كلمه اخيره كلمه حقيقيه انه من النادر جدااا فى وقتنا هذا وزماننا هذا وجود هذه الصداقه لان
فى هذا الزمان المصلحه العامه للشخص هى بتكون فى المرتبه الاولى وممكن جداا الصداقه تنتهى بوجود هذه المصالح


و الله انك تضن انو صديقك فيه كل صفات الصديق المتالي و خرجوا يكون صديق بالفعل وبعدين بيبين انو كان بيمتل دور الصديق الي يستحق نقول عنوالصديق المناسب و المتالي و الي ما في منو , تطلع كل مواصفاتوا خداع و اوهام و احلام و كدب و تمتيل و خداع بتكون خيانة كبيرة كتير و جرح هالخيانة ما بيداوى و ما بيطيب و الله الخيانة صعبة كتير كتير و ما بتداوى ابدااااااااااااا

______________________________________
כמו כוכב בשמיים,
כמו הדג והמים,
כך אנחנו בשניים
עד הסוף !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الاحزان
نـائـب مـديــر منتديات
نـائـب  مـديــر منتديات


الساعه الان :
انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 16574
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
50 / 10050 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008





الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
0/0  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق ما بين الصديق و الحبيب   الأربعاء 06 أغسطس 2008, 12:42 am

انا برأيي ان هناك صداقات حقيقية عميقة تكون اقوى بكثير من علاقات الحب ورأيي ان خيانة الصديق اصعب من خيانة الحبيب والسبب هو ان الصديق يكون اقرب اليك من الحبيب فهو الذي تخبره بكل شيء عنك سواء حسن او سيء مما لا تقدر ان تقوله لمن تحب خوفا من ان يكرهك يوما ما كما ان الصديق ستر وغطاء على صديقه اكثر من الحبيب لذلك عندما تأتي الخيانة من صديق تكون طعنة قوية وقاسية جداااا
مشكور يا عاشق العذاب على الموضوع ويا ريت نسمع رأيك كمان يلا سلام

______________________________________


الطفولة ،،صفحة بيضاء ، وحياة صفاء ....ثغر باسم وقلبِ نقيّ ،،وروح براءة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنعاني حر
مدير عـــــــام المنتدى
مدير عـــــــام المنتدى


الساعه الان :
ذكر
عدد الرسائل : 4547
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
50 / 10050 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
0/0  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

مُساهمةموضوع: رد: الفرق ما بين الصديق و الحبيب   السبت 09 أغسطس 2008, 4:57 pm

انا برايي انو خيانة الحبيب اصعب من خيانة الصديق
لانو لو خانك الصديق ما بيكون صديق . وتكون انت على خطاء
باعطائة هذة الصفة او تسرعت بوصفة بالصديق .
اما الحبيب فاختيارة نابع من القلب وليس من العقل
فخيانته فيها كسر للقلب وجرح للمشاعر وصدمة اقوى
من خيانة الصديق .وشكرا يا عاشق العذاب على الموضوع
الجميل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alqds.lifeme.net
 
الفرق ما بين الصديق و الحبيب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القدس  :: ஜஜ مــــ الـــعـام ـــلتقى ஜஜ :: ملتقى النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: