منتديات القدس
اخي الزائر الكريم اذا كانت هذة الزيارة الاولى لك فتفضل بالتسجيل




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
free counters

شاطر | 
 

 هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امورة القدس
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 13583
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
40 / 10040 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟   السبت 27 سبتمبر 2008, 4:10 am

هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟



الصراحة أساس لنجاح علاقاتنا مع الأخرين . الحياة الزوجيه , الصداقه , التعاملات المادية و غيرها من أمور

الحياة تقوم على الصراحة لكي تستمر بنجاح .

برأيك هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟ ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟

إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟

هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟

هل تخاف أو تتجنبي مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟

هل ندمت يوما ما على صراحتك مع شخص ما و تمنيت لو أنك لم تكن صريحا معه؟

ما موقفك من شخص صارحته بحقيقة ما غضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟

برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟ أرجو التوضيح .

هل ببعض الوسائل الدبلوماسية لمصارحة الأخرين دون المساس بمشاعرهم.

كم يشرفني مروركم على موضوعي و إجابتي بصراحة متناهية

______________________________________

[center]آنآ أنثى ..
لآ أتقآسم آلأشيآء مع أحد ..
فإمآ أن أمتلك آلشئ لوحدي
أو
{ أتركه خلفي }..
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SuKKaR.CiViL-EnG
الــــ المراقب ـــعام
الــــ المراقب ـــعام


الساعه الان :
ذكر
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 06/12/1990
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 6211
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
الموقع : Palestine
العمل/الترفيه : Univ.student.CiVil-EnG
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟   السبت 27 سبتمبر 2008, 11:03 pm

هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟
طبعا لا. لأنو الصراحة ما ممكن الواحد يندم عليها ...حتى لو زعلت مني شخص ...لأني لو نافقت أو سكتت بكون هيك بضرو ما بفيدو

برأيك هل تحتمل كلمة الصراحة أكثر من معنى ؟ ما مفهومها الحقيقي بنظرك ؟
الصراحة غير انها صراحة ..هيه كمان صدق و وفاء وشجاعة...وزي ما حكيتي هيه اساس اي علاقة...مثلا لو اتنين ازواج صار بينهم خلاف ...ازا ما اتصارحو مع بعضهم ...بتراكم الخلاف مرة على مرة ...والعاقبة رح تكون وخيمة

إلى أي مدى تكون الصراحة مجديه و مفيده؟
متل ماحكيت عن قضية الأزواج

هل للصراحة سلبيات ؟ ما هي ؟
ايذاء مشاعر الآخرين وفي ناس بحبوا الأشخاص اللي بمسحولهم جوخ وبمدحوهم...لكن الشخص اللي بحبك هو اللي بصارحك حتى لو زعلك لأنو متل ما قال المثل "الله يرحم مين بكاني ولا يرحم مين ضحكيني"

هل تخاف أو تتجنبي مصارحة الأخرين بحقائقهم ؟
أخاف لا . لكن بتجنب مصارحة بعض الأشخاص اللي بتكون عقولهم خشبة يعني لا برسلو ولا بستئبلو

هل ندمت يوما ما على صراحتك مع شخص ما و تمنيت لو أنك لم تكن صريحا معه؟
لا. لهلأ ولا مرة صار معي موقف اني صارحت حدا بأشي بعدين اندمت عليه

ما موقفك من شخص صارحته بحقيقة ما غضب منك و أنهال عليك بما لا يرضيك ؟
بنزل من عيني أولا .......بعدين بضموا لقائمة الشخاص اللي بتجنب مصارحتهم

برأيك هل هناك فرق بين الصراحة , الوقاحة و الجراءة بالحديث ؟ أرجو التوضيح .
الصراحة زي ما حكيت بالأول..
الوقاحة.....انك اتصارح حد بأشي في غير موضعه...يعني مثلا صاحبك غبي واستيعابو بطيء أو لبسو مشرشح...ما بروح احكيلو انت غبي أو نوري لأني هيك بجرحوا..

هل ببعض الوسائل الدبلوماسية لمصارحة الأخرين دون المساس بمشاعرهم.
طبعا
1- انو يكون الكلام بيني وبينو مو قدام الناس
2- استخدام الاسلوب الأخوي...يعني بحكيلو انا لو ما بحبك ما بحكيلك هيك حكي
3- اني ما اشعروا اني انا احسن منو او افهم منو
4- اني ابرز فيه الصفات الحسنة اكتر من السيئة

مشكورة على الموضوع ..ولونو طول معي...هههههههه بس مو مشكلة...الموضوع بستاهل

______________________________________
من السهل جدا ان يضحي الشاب من اجل فتاة لكن.....من الصعب جدا ان يجد فتاة تستحق التضحية.........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امورة القدس
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 13583
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
40 / 10040 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟   الأحد 28 سبتمبر 2008, 3:43 am

مشكوررررررررر كتير على مرورك وعلى الاجوبة الجميلة والمقعنة مشكور كتيررررررررررررر

______________________________________

[center]آنآ أنثى ..
لآ أتقآسم آلأشيآء مع أحد ..
فإمآ أن أمتلك آلشئ لوحدي
أو
{ أتركه خلفي }..
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل ندمت يوما على صراحتك مع شخص ما ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القدس  :: ஜஜ مــــ الـــعـام ـــلتقى ஜஜ :: ملتقى النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: