منتديات القدس
اخي الزائر الكريم اذا كانت هذة الزيارة الاولى لك فتفضل بالتسجيل




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
free counters

شاطر | 
 

 سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريماس
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 08/03/1988
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 1869
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الأربعاء 03 ديسمبر 2008, 10:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
مساء الخير
حبايبي المشرفين والأعضاء الأعزاء ..
بدي أسألكم سـؤالين .. سـؤال للـبـنات .. وسـؤال للـشـباب


سـؤال الـبـنات

- هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء بغض النظر عن العمر
ام الزوج صاحب الحب والحنان حتى ولو كان فقير ؟؟؟




سـؤال الشـباب

من تتمنى الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟؟



ويـا ريت تـكون الإجابة بصراحة مع توضيح السبـب

أمانه

______________________________________



بنت
شيوخ .....وكلامي شموخ..من شافني يدوخ....بنت عز ما انهز....بنت ناس ما
انداس....بنت امي....وما حد يهمني....رافعة حاجبي....وما حد عاجبني
.............انا بنت فلسطـــــــــــــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارس
عضو******vip
عضو******vip


الساعه الان :
ذكر
عدد الرسائل : 96
الـهـوايــة :
من اي بلد : المغرب
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الخميس 04 ديسمبر 2008, 2:04 am

ريما س انا بحيكى على مو ضوعك بس سوالاك حا لل ومجا وب نفسووووو اى شاب بيحب البنت الى تحبووو وتد يلو الحب والحنان good1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امورة القدس
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 13583
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
40 / 10040 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 3:12 am

هل تفضلين الزوج صاحب المال والثراء بغض النظر عن العمر
ام الزوج صاحب الحب والحنان حتى ولو كان فقير ؟؟؟ انا بتختار صاحب المال والثراء والحب اكيد راح يجي بعد الزواج

______________________________________

[center]آنآ أنثى ..
لآ أتقآسم آلأشيآء مع أحد ..
فإمآ أن أمتلك آلشئ لوحدي
أو
{ أتركه خلفي }..
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريماس
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 08/03/1988
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 1869
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 7:45 pm

وانا كمان بفضل صاحب المال والثراء بس انا بهمني العمر والحب ذي ما قلتي يا امورة بيجي بعدين

______________________________________



بنت
شيوخ .....وكلامي شموخ..من شافني يدوخ....بنت عز ما انهز....بنت ناس ما
انداس....بنت امي....وما حد يهمني....رافعة حاجبي....وما حد عاجبني
.............انا بنت فلسطـــــــــــــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SuKKaR.CiViL-EnG
الــــ المراقب ـــعام
الــــ المراقب ـــعام


الساعه الان :
ذكر
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 06/12/1990
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 6211
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
الموقع : Palestine
العمل/الترفيه : Univ.student.CiVil-EnG
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الجمعة 05 ديسمبر 2008, 10:51 pm

من تتمنى الزواج منها --- صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟؟
طبعا صاحبة القلب الحنون والحب الجارف ومو ضروري تكون فاتنة الجمال يعني المهم تكون حلوة وأمورة ا
تخيلو الواحد يتزوج وحدة فاتنة الجمال وبنفس الوقت لئيمة ووجهها عبوس وانانية ..شو وئتها رح تكون حياتو جحيم

______________________________________
من السهل جدا ان يضحي الشاب من اجل فتاة لكن.....من الصعب جدا ان يجد فتاة تستحق التضحية.........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير


الساعه الان :
ذكر
العمر : 30
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 10629
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
30 / 10030 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   السبت 06 ديسمبر 2008, 3:36 am

سؤال حلو بس انا بقول انه بختار وحدة تحبني واحبها وبنفس الوقت تكون جميلة.
مشكورة يا ريماس على الموضوعين.
انا بختار بنت تكون صاحبة القلب الحنون والحب الجارف وبنفس الوقت صاحبة الوجه الجميل الفاتن

______________________________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ڪل مآ اشتقت لڪ وضعت يدي على قلبـﮯ «
لآنـﮧ المكآن الـوحـيـد الـذي أثـق بـوجـودڪ فـيـﮧ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنعاني حر
مدير عـــــــام المنتدى
مدير عـــــــام المنتدى


الساعه الان :
ذكر
عدد الرسائل : 4547
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
50 / 10050 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
0/0  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   السبت 06 ديسمبر 2008, 3:29 pm

هههههههههه ليش بتهربو من السوال السوال محدد يا هيك يا هيك
اما تختار صاحبة القلب الحنون والحب الجارف وهنا محدش اتكلم عن الجمال
ام صاحبة الوجه الجميل الفاتن ؟؟؟ وهنا منزكرشي الحب
انا بتهيئلي انو الحب بييجي بعدين لازم الاختيار ايكون التاني
صاحبة الوجة الجميل الفاتن
وارجو من الكل يجاوب بصراحة بدون طرق التفافية يعني ما تجمعو الاتنين مع بعض
اختارو امررررررررر من الاتنين

Idea
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alqds.lifeme.net
SuKKaR.CiViL-EnG
الــــ المراقب ـــعام
الــــ المراقب ـــعام


الساعه الان :
ذكر
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 06/12/1990
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 6211
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
الموقع : Palestine
العمل/الترفيه : Univ.student.CiVil-EnG
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الإثنين 08 ديسمبر 2008, 11:24 pm

دريمر انا جاوبت بدقة بس انت ما انتبهت شو انا قلت ...في فرق بين الفتاة فاتنة الجمال وبين الفتاة الحلوة والأمورة انا عن نفسي هيني بعدلك اياها بختار صاحبة القلب الحنون والحب الجارف الدنيا مليانة فتيات حنونات وبنفس الوقت حلوين مو فاتنات للجمال يعني ما تسكرها بوجهنا

وبعدين انا تفاجئت من حكي ريماس وأمورة ...يعني المثل بقول يا واخد القرد على مالو بروح المال وبضل القرد على حالو ، والرجال بتجيب مال بس المال ما بجيب رجال، وبعدين زي ما سمعت بس مو متأكد هو حديث والا آية قرآنية بتحكي (خذوهم فقراء يغنيكم الله).........وبعدين الرجل اللئيم وما عندو حنية كيف بدكم تحبوه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

______________________________________
من السهل جدا ان يضحي الشاب من اجل فتاة لكن.....من الصعب جدا ان يجد فتاة تستحق التضحية.........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير


الساعه الان :
ذكر
العمر : 30
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 10629
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
30 / 10030 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 1:38 am

والله كلامك صح مية بالمية يا ابو سكر بالنسبة لكلامك عن ريماس وامورة القدس .يا ابو سكر الي بيطلع عالمال صدقني شخص ما بيفهم لانه المال هي مادة بتروح وبتيجي يعني يمكن انا اليوم اكون مليونير وبكرا اعلن افلاسي وصارت مع ناس كتير بس الجهل راكب عقول البنات تبعون اليومين دول .والله يعين كل واحد على عقلاته و يعطي كل واحدة عهوى نيتها.
يعني ريماس تتزوج من مليونير اسمه ابو صبحي بيكون عنده تلات نسوان و29 ولد وعمره فوق التسعين.
اما امورة تتزوج من واحد شب حليوة اسمه دقرم ومليان مصاري زي هدا

______________________________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ڪل مآ اشتقت لڪ وضعت يدي على قلبـﮯ «
لآنـﮧ المكآن الـوحـيـد الـذي أثـق بـوجـودڪ فـيـﮧ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريماس
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 08/03/1988
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 1869
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 5:44 pm

piratهههههههههه ما فشرت يا عصفور النار انا راح اتزوج شب الشباب
وبنسبة اليك يا ابو سكر فانا راح اريحك من تعجبك
يعني انا لو بدي اتزوج واحد فقير كيف بده يعيشنا انا بنت بدي اعيش واشوف الدنيا مش بس بدي اعيشوبالفقر والهم واضل طول عمري استنى لما يقبض جوزي المعاش يعني اول الشهر اي والله اشي بزهق
وبعدين مش شرط يكون الي بدي اتزوجه غني يعني انه يكون قادر يعيشني انا ولادي وما نضل نستنى المعاش عشان نروح مشوار او نشتري شئ من الكماليات
انشاءالله تكون يا احلى سكر فهمت وجهت نظري

______________________________________



بنت
شيوخ .....وكلامي شموخ..من شافني يدوخ....بنت عز ما انهز....بنت ناس ما
انداس....بنت امي....وما حد يهمني....رافعة حاجبي....وما حد عاجبني
.............انا بنت فلسطـــــــــــــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SuKKaR.CiViL-EnG
الــــ المراقب ـــعام
الــــ المراقب ـــعام


الساعه الان :
ذكر
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 06/12/1990
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 6211
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
الموقع : Palestine
العمل/الترفيه : Univ.student.CiVil-EnG
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 8:09 pm

هلأ فهمت عليكي وعرفت قصدك انا فكرتك من البنات اللي دايرين ورى الفلوس يعني بس بدهم يتزوجو شب غني بدون اي سبب تاني وطبعا الوحدة بدها شب يعيشها زي العالم والناس هاد ابسط حقوقها .......

______________________________________
من السهل جدا ان يضحي الشاب من اجل فتاة لكن.....من الصعب جدا ان يجد فتاة تستحق التضحية.........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير


الساعه الان :
ذكر
العمر : 30
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 10629
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
30 / 10030 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 9:57 pm

يا ابو سكر الظاهر انك مش فاهم على ريماس بتقولك انها مش مستعدة تستنى ليقبض جوزها يعني بدها اياه لما يدخل الحمام ينزل مصاري.

______________________________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ڪل مآ اشتقت لڪ وضعت يدي على قلبـﮯ «
لآنـﮧ المكآن الـوحـيـد الـذي أثـق بـوجـودڪ فـيـﮧ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسووول
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 14/11/1990
الابراج : العقرب
عدد الرسائل : 4649
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب   الخميس 11 ديسمبر 2008, 4:05 pm

ههههههههههه
شو ولعت هون
انا رح اجاوب بساطة
وصراحة
الشغلة لا فيها منظرة ولا تمثيل
انا بفضل الشب صاحب الحب والحنان حتى لو كان فقير

______________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://valentine.ahlamontada.net
 
سؤالين ... سؤال للبنات ... وسؤال للشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القدس  :: ஜஜ مــــ الـــعـام ـــلتقى ஜஜ :: ملتقى النقاش والحوار الجاد-
انتقل الى: