منتديات القدس
اخي الزائر الكريم اذا كانت هذة الزيارة الاولى لك فتفضل بالتسجيل




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
free counters

شاطر | 
 

 آَفْـهَـمْـهَـآ يَآشَآطِرْ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امورة القدس
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 13583
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
40 / 10040 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

مُساهمةموضوع: آَفْـهَـمْـهَـآ يَآشَآطِرْ   الإثنين 20 أبريل 2009, 4:38 pm

[b]» «
[/b]
..~•.♥.•° آَفْـهَـمْـهَـآ ,, يَآشَآطِرْ °•.♥.•°



[b],’,.عجبًا ..! عجبًا
..!.,’,

في بعض
الأحيان نجد الحقد و الغيره

تتسلل في قلوب البعض .!!
وفي بعض الاحيان نجد ان هؤلاء الناس

يحبون ان ( يبرهنوا ) انهم اقل مستوى في التميز ..!!
ترا كل ما في الموضوع ( عجبًا .. عجبًا ) ...!!!



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




.,’,من تحت لتحت
.,’,.



عندما تجد الافاق تنحدر إليك .!
وتجد الكثيرين ينظرون إليك نظرة التميز

وانته بالفعل مبدع
ولكن .. يأتي شخص

( من تحت إلى تحت ) يريد ان يهبّط من
هذه العزيمة

ويحاول
بشتى الطرق .. يبرهن انك ( مو ) متميز

ولكن كل مافي
الموضوع انه ( من تحت لتحت )




ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




.,’,.الغيرة وما
تسوي
,’,.




ه ه ه ه ..!! اضحك .!! ولملم اليأس
نعم .. نعم .. اضحك و ارفع صوت ضحكاتك

ليسمعها ذاك
( الغيور ) الذي يحاول ان

يجعل من نفسه
( اضحوكة الموسم
)

هه ..
اضحك اجل وبأعلى صوتك

على ذاك ( الفاشل ) الذي
يريد

ان يبرهن معنى
( الحقد ) الذي يتسلل إلى قلبه

ترى كل مافي
الموضوع ( الغيرة وما تسوي )



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °




تعلم
.!! انني انظر إليك

ولكن ليس لانني معجبٍ بك

ولا لأنني اشك انك
سارق نعالي ..!! كما يقول المثل

انما نظرتي إليك
هي نظرة اسف على ( شبابك الضايع
) وانت تحقد على الآخرين ..

اتعلم ..!!

انا انظر
إليك لانك بالفعل

غطيت على ( نور الكهرباء) بحقدك
وغيرتك

وجعلت
الدنيا مظلمة في عينيك لا عيون الاخرين

لا تجعل حياتك تنتهي بـ غيرة و اسى

لانك بالفعل تضيع
شبابك على الغيرة

ترى كل ما في الموضوع ( افهمها يا شاطر )



ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °





.,’,خربشات صغيرة
.,’,




من الجميل ان نعيش في حياة مليئه بألوانها الوردية


وأن نجعل سماتنا منيرة أمام الاخرين ..!!
من الجميل أن نرسم بسمة صغيرة على وجوه الاخرين

وان نجعلهم ينظرون
إلينا بنفس الابتسامة ولتنعكس في

هذا الوجود وحتى تطبع لنا في السماء الزرقآء رسمة
لتعبر

عن هذه
السعادة .!




ღ°♫╣╠ღ °ღ°♫╣╠ღ °





لما تجعل من نفسك مجرد شخص ( بو وجهين ) تظن ان الاخرين غافلين عن اسلوبك وانت تعكس هذا
الاسلوب

امام
الاخرين ..

فالأنسان مثل المرآة وانت تعكس صورتك للآخرين ..! اذاً راجع نفسك و راجع حساباتك لانك بالفعل

لن تعيش بسعادة ما دمتَ تحقد على الاخرين ..!!
[/b]


..~[b]
[/b]

______________________________________

[center]آنآ أنثى ..
لآ أتقآسم آلأشيآء مع أحد ..
فإمآ أن أمتلك آلشئ لوحدي
أو
{ أتركه خلفي }..
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة الاحزان
نـائـب مـديــر منتديات
نـائـب  مـديــر منتديات


الساعه الان :
انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 16574
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
50 / 10050 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008





الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
0/0  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

مُساهمةموضوع: رد: آَفْـهَـمْـهَـآ يَآشَآطِرْ   الإثنين 20 أبريل 2009, 9:42 pm

شكرا يا امورة القدس على الموضوع الرائع جدا

______________________________________


الطفولة ،،صفحة بيضاء ، وحياة صفاء ....ثغر باسم وقلبِ نقيّ ،،وروح براءة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير


الساعه الان :
ذكر
العمر : 30
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 10629
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
30 / 10030 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: آَفْـهَـمْـهَـآ يَآشَآطِرْ   الإثنين 20 أبريل 2009, 9:45 pm

شكرا يا امورة القدس على كلامك المنطقي تقبلي مروري

______________________________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ڪل مآ اشتقت لڪ وضعت يدي على قلبـﮯ «
لآنـﮧ المكآن الـوحـيـد الـذي أثـق بـوجـودڪ فـيـﮧ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آَفْـهَـمْـهَـآ يَآشَآطِرْ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القدس  :: ஜஜ مــــ الـــعـام ـــلتقى ஜஜ :: ملتقى الــــــــ المنتدى ــــــعــام-
انتقل الى: