منتديات القدس
اخي الزائر الكريم اذا كانت هذة الزيارة الاولى لك فتفضل بالتسجيل




 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
free counters

شاطر | 
 

 اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الاحزان
نـائـب مـديــر منتديات
نـائـب  مـديــر منتديات


الساعه الان :
انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 16574
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
50 / 10050 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008





الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
0/0  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

مُساهمةموضوع: اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال   الأربعاء 29 أبريل 2009, 12:10 am

عليكم انساتي سيداتي سادتي ............
أن تختاروا من ال5 الأشكال والشخصيات التالية واحد تتمنى أن يكون شريك حياتك........ولأنه لا كامل الا وجهه سبحانه جل جلاله.....................هناك مميزات وعيوب لكل شخصية سواء كانت شكلية أو خلقية..............
وما عليكم الا اختيار رقم الشخصية المفضلة...........



للصبايا


الشخصية الأولى(رجل)ذو منصب مرموق وسيم .........شخصية هادئة جدا لا يحب المرح.........يتمتع بحس مرهف...........ذكائه متوسط ........وجاهته بين الناس أقل من منصبه .......لا يلتفت كثيرا الى النساء............



الشخصية الثانية (رجل) شكله مقبول الشكل وحالته المادية متوسطة.......لكنه رجل بمعنى الكلمة تحس المرأة بالأمان معه......عصبي جدا........ومعقد شوية..........


الشخصية الثالثة(رجل) ذكي جدا جدا ..........أنيق جدا ........وسيم بعض الشئ.......حالته المادية ممتازه
..........لكنه مغزلجي درجة أولى.........(زير نساء).......لكنه في النهاية يحبك............


الشخصية الرابعة(رجل) ثري جدا .......كريم الأصل ........ بشوش طيب القلب ..........يحبك من كل قلبه
........كريم عليكي........
ولكن عندما تشاهدينه لا تستطيعين أن تأخذي كأس الماء من يده (من شدة بشاعته)..........


الشخصية الخامسة(رجل) رومانسي وحنون جدا ......يقدر الحياة الزوجية.........يحبك كثيرا........غني ..........مملوح..........ولكن شخصيته ضعيفة جدا...........



للشباب


الشخصية الأولى(فتاة )من عائلة محترمة ولكنها ليست جميلة اطلاقا .......ست بيت من الدرجة الأولى...........تحبك كثيرا ......



الشخصية الثانية(فتاة) تكاد تتفجر أنوثة .............جميلة جدا جذابة ..........ولكنها مدلعة لدرجة الميوعة...........شغل البيت ما تعرفله نهائيا.......وطلباتها كثيرة..........


الشخصية الثالثة(فتاة) تعتمد عليها في كل شئ ذكية جميلة..............نظيفة لدرجة أن النظافة تدور عليها...............تعتبرها بعض الأحيان صديقة لك ......ولكنها من عائلة وضيعة الأصل بعض الشئ.........



الشخصية الرابعة(فتاة) مؤدبة كثيرا.............جميلة بعض الشئ.......حسب ونسب .........تقوم بأعمال البيت على أكمل وجه .........ولكنها تكره الليل كثيرا ولا تهتم به وتعطيك الفراش وهي مغصوبة.......



الشخصية الخامسة (فتاة) ثرية جدا ......شخصيتها قوية .......شديدة الغيرة.........كريمة جدا عليك.......
وصاحبة احتواء ورعاية...........تجلس معها ما تمل من كلامها..........تقف معك في الأزمات .........لكنها ......
ما فيها من الجمال قد الشعره..........

______________________________________


الطفولة ،،صفحة بيضاء ، وحياة صفاء ....ثغر باسم وقلبِ نقيّ ،،وروح براءة ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
تيتو101
مــــــــشـــــــــــــــــرف
مــــــــشـــــــــــــــــرف


الساعه الان :
ذكر
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 02/09/1988
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 5352
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال   الأربعاء 29 أبريل 2009, 3:40 am

الشخصية الأولى(فتاة )من عائلة محترمة ولكنها ليست جميلة اطلاقا .......ست بيت من الدرجة الأولى...........تحبك كثيرا ......

عندي اهم شي انها تكون محترمه وبنت عالم وناس وانها بتحبني مو مهم الجمال الوجه اهم شي جمال القلب والروح

______________________________________
כמו כוכב בשמיים,
כמו הדג והמים,
כך אנחנו בשניים
עד הסוף !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير


الساعه الان :
ذكر
العمر : 30
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 10629
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
30 / 10030 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال   الأربعاء 29 أبريل 2009, 5:05 am

الشخصية الثالثة(فتاة) تعتمد عليها في كل شئ ذكية جميلة..............نظيفة لدرجة أن النظافة تدور عليها...............تعتبرها بعض الأحيان صديقة لك ......ولكنها من عائلة وضيعة الأصل بعض الشئ.........


انا بالنسبة لالي ما بيهمني عيلتها حتى لو كانو بالمرة بس المهم عندي انه البنت تكون حلوة وذكية وعجبني انه لما قلتي تعتبرها صديقة لك في بعض الاحيان لانه الرجل احيانا يحتاج لزوجته ان تكون كصديقة لا ان تعامله كزوجة فقط وهيك بيعيش مبسوط وسعيد وانا بحترم راي جوبا بس لاسف يا جوبا صعب كتير انه الانسان يتزوج امراة غير جميلة على الاطلاق راح يضل اشي ناقصه فحياته وسرعان ما راح ينهار بسرعة ويدور على صديقة لالو من ورا مرته ما تزعل مني يا جوبا وانا بحترمك وبحترم رايك بس لقيت جوابك دبلوماسي شوي

______________________________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ڪل مآ اشتقت لڪ وضعت يدي على قلبـﮯ «
لآنـﮧ المكآن الـوحـيـد الـذي أثـق بـوجـودڪ فـيـﮧ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدم أو الحريه
مــــــــشـــــــــــــــــرف
مــــــــشـــــــــــــــــرف


الساعه الان :
ذكر
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 08/06/1990
الابراج : الجوزاء
عدد الرسائل : 1840
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
الموقع : رام الله
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
0 / 1000 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 19/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال   الأربعاء 29 أبريل 2009, 5:26 am

الشخصية الثالثة(فتاة) تعتمد عليها في كل شئ ذكية جميلة..............نظيفة لدرجة أن النظافة تدور عليها...............تعتبرها بعض الأحيان صديقة لك ......ولكنها من عائلة وضيعة الأصل بعض الشئ.........

أنا برضو بوافق عصفور النار انو ما بيهمني عيلتها المهم البنت اتكون امنيحه بس برضو انا بدي أضيف كمان اشي انو انا ما أعتمد عليها في كل اشي لانو بيصيبها ارهاق يعني لازم أساعدها في بعض الشيء المقصود في النهايه انو انا وشريكة حياتي انكون متعاونين في كل شيء بعدين الرجل الي بيعتمد على مرتو في كل شي انا شخصيا ما بعتبرو رجل

______________________________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير


الساعه الان :
ذكر
العمر : 30
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 10629
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
30 / 10030 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال   الأربعاء 29 أبريل 2009, 6:10 am

كلامك مظبوط يا الدم والحرية اكيد طبعا انه الرجل هو الي بيتحمل المسؤولية الاكبر في الحياة ولازم تكون شريكته متفهمة للوضع بس كمان زي ما قلت انت انه لازم تكون في شغلات ما يدخلها فيها زي عمله او علاقته مع اهله واصدقائه لانه حلو انه الانسان يضل عنده خصوصياته وهدا الشي كمان حلو بالنسبة للمراة انه تكون عندها شغلات خاصة فيها زي مشاكل اهلها او علاقتها مع اهلها وصديقاتها بس في امور الي بتتعلق بحياتهم الخاصة فانا برايي انه الرجل لازم يعرف كل كبيرة وصغيرة عن المراة بلاش يصير مشاكل بينهم يعني متل هي بدها تشتري اشي للبيت يعني صالون تلفزيون غسالة .لازم تستشير زوجها بهدا الاشي لانه هو مش حيطة في البيت يروح عالشغل يرجع يلاقيها مغيرة كل العفش وادفع يا مسكين

______________________________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ڪل مآ اشتقت لڪ وضعت يدي على قلبـﮯ «
لآنـﮧ المكآن الـوحـيـد الـذي أثـق بـوجـودڪ فـيـﮧ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـلا
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 16/12/1990
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 5767
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : تصفح الانترنت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال   الخميس 30 أبريل 2009, 2:19 pm

الشخصية الرابعة(رجل) ثري جدا .......كريم الأصل ........ بشوش طيب القلب ..........يحبك من كل قلبه
........كريم عليكي........
ولكن عندما تشاهدينه لا تستطيعين أن تأخذي كأس الماء من يده (من شدة بشاعته)..........


اهم شي عندي انه يكون طيب القلب وبحبني وبعدين مو كل شي الشكل الخارجي الاهم قلبه

______________________________________
سلام اذا حان وقت مماتي .. وغطى التراب الطهور رفاتي..
وصرت بظلمة قبري وحيدة .. ولا من شفيع سوى حسناتي ..
فلا تذكروني بسوء فيكفي .. الذي قد جنيت طوال حياتي ..
دعوني أنم في قبري سعيدة .. وعذرا عن كل ماضٍ وآتي ..

اللهم اشفني مما اعلم ولا اعلم وانت به اعلم.



مَنْ تَكُنْ العَلْيَاءُ هِمَّةَ نَفْسِهِ *** فكل الذِّي يَلْقَاهُ فيها مُحَبَّبُ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
SuKKaR.CiViL-EnG
الــــ المراقب ـــعام
الــــ المراقب ـــعام


الساعه الان :
ذكر
العمر : 25
تاريخ الميلاد : 06/12/1990
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 6211
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
الموقع : Palestine
العمل/الترفيه : Univ.student.CiVil-EnG
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 02/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال   الخميس 30 أبريل 2009, 6:50 pm

الشخصية الأولى(فتاة )من عائلة محترمة ولكنها ليست جميلة اطلاقا .......ست بيت من الدرجة الأولى...........تحبك كثيرا ......


انا بختار هاي الفتاة لأنو بهمني عيلة البنت يعني اتكون بنت عالم وناس .....لأنو لا تنسو انو ان شالله بدي أجيب منها أولاد ...(والله خالك حرامي أو سيدك سكرجي ...او خالتك سمعتها عاطلة........) وبعدين حلو الواحد يكون نسبو منيح لأنو هيك بترتاح نفسيتو ........وازا بدكم تقولولي انو البنت شو ذنبها فأنا بقول انو ازا البنت منيحة الله بيبعتلها واحد منيح من عيلة سيئة...يعني زي ما بقول المثل كل سوسة والها كيالها الأعور........وعصفور ما اشي صعب في بنات حلوين وبنات عالم وناس
عل كل حال هاد رأيي ويمكن يكون غلط بس انا مقتنع فيه100%
مشكورة أميرة على طرح الموضوع الجميل

______________________________________
من السهل جدا ان يضحي الشاب من اجل فتاة لكن.....من الصعب جدا ان يجد فتاة تستحق التضحية.........





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريماس
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة


الساعه الان :
انثى
العمر : 28
تاريخ الميلاد : 08/03/1988
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 1869
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال   الخميس 30 أبريل 2009, 8:00 pm

انا الصراحة ولا شخصية لقيتها مناسبة انا بهمني الرجل القلبه طيب وشخصيته قوية مش ضروري يكون غني المهم انه يكون قادر يعيشني انا وولادي وما يبخل علينا باشي وكمان يكون مقبول الشكل

______________________________________



بنت
شيوخ .....وكلامي شموخ..من شافني يدوخ....بنت عز ما انهز....بنت ناس ما
انداس....بنت امي....وما حد يهمني....رافعة حاجبي....وما حد عاجبني
.............انا بنت فلسطـــــــــــــــــين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اختار من 5 فتيات..........واختاري من 5 رجال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات القدس  :: ஜஜ مـــــ الأسـرة ـــلتقى ஜஜ :: ملتقى حواء-
انتقل الى: