منتدى القدس
اخي الزائر الكريم اذا كانت هذة الزيارة الاولى لك فتفضل بالتسجيل

احلى جواب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احلى جواب

مُساهمة من طرف ابو ادم في الثلاثاء 16 يونيو 2009, 2:11 am

الناس اشكال والوان في المظهر والجوهر حتى في الكلام فبعضهم إذا حدثته رد عليك بكلمات

معدودة لكنها شاملة وكاملة لأن مبدأه في الحياة " خير الكلام ما قل ودل " بينما البعض

الاخر تسأله سؤالا بسيطا ً وصريحا فيقدم لك محاضرة طويلة وعريضة وإجابة ينسيك آخر أولها

في حين نجد البعض الآخر يقدم لك إجابة لا تعرف معالمها فهي مجرد كلمات لا رابط بينها

تسأله عن الشرق فيجيب عن الغرب يلف ويدور حتى أنك تنسى السؤال الذي طرحته لتخرج "

من المولد بلا حمص " . الذين يقدمون إجابات هلامية لا شكل لها كثيرون ومنهم بطل هذة

القصة
، التى تقول " أن زوجة تسأل زوجها الذي لا يحبها لكي تحاول إيقاظ رومنسيته من جديد

لأنه اصبح لا يحبها كما في السابق فتنظر إلى السماء وتسأل زوجها : ماذا يعني لك الليل؟

فنظر الزوج إليها وقال : الليل سكون والسكون راحة والراحة أهم ما يحرص عليه الإنسان

عكسه القوة ، والقوة تتنوع وتتشكل لكن أهمها قوة الإرادة وقوة العزيمة ، والعزيمة تختلف من

شخص لاخر فبعضنا يعزم على وجبة عشاء فاخر وبعضنا يعزم على رغيف مع جبن ، والجبن

من أجود أنواع النواشف ، ويستخرج الجبن من حليب العنز ، والعنز ماعز ولكن العنز مشتقة

من عنزات جارتنا أم سليم . وأم سليم من النساء والنساء أنواع ويحبون شيئين السوق والمكياج

، والمكياج نعمة وهبها الله بشكل غير مباشر لرجالنا لكي ينهضوا في الصباح الباكر وينظروا

إلى زوجاتهم وشاهدوهم ، والمشاهدة لتلك المناظر ستؤدي إلى أزمات ونزلات معوية

وإنكشاحات عقلية وفكرية ، وبمجرد التفكير ستتعرض لصدمة عاطفية جافة ، والجفاف في هذة

الحالة عالة على الرجل ، والرجل هذا الكائن الحي الطيب الرحيم الجذاب ، وجاذبيته في قوة

شخصيته ، وشخصيته أثناء لبس القبعة أو بدون ، كل واحد تختلف ميوله ، والميول عادة حسب

الدرجة المئوية ، وارتفاع الدرجة المئوية علاجه الماء ، والماء سر الحياة ، والحياة بدون

زوجتي سراب ، والسراب عكس الحقيقة، والحقيقة أنك زوجتى الآن بدون مكياج واقنعة عاطفية

، والمكياج بدون كريم وعطر وكحل لا يوقظ العاطفة ، والعاطفة هي تزوير تجاه الرجل ،

والرجل يحب الصراحة كما المرأة ، ولكنك يا زوجتى تحبين المكياج في كل أمورك....فلماذا ؟


تنظر الزوجة إليه لتحاول أن تتذكر كيف وصل بها زوجها إلى هنا ؟ وما هو السؤال الذي

سألته في الأساس ولكنها لا تتذكر .!!!




تعليق :

يصدف كثيرا أن نلتقي بمثل هكذا أشخاص لا يقتنعون إلا بالتفصيل الممل والذي
يجعل السماع يندم على أنه قد طرح سؤالا أو استفسر عن رأي....كثيرا ما ينسى
البعض أنه فعلا " خير الكلام ما قل ودل " بل ومن الحكمة أن نفهم الطرف الآخر
بفكرته دون لف أو دوران حتى يستوعبها صح ويفهم ما غاب عن ذهنه...بل لو نظر إلى
القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة لوجدنا أنهما يفيضان من الأقوال المختصرة من الحكمة
مما يجعلها سهلة الفهم والإستيعاب...بل والتطبيق على أرض الواقع

______________________________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ڪل مآ اشتقت لڪ وضعت يدي على قلبـﮯ «
لآنـﮧ المكآن الـوحـيـد الـذي أثـق بـوجـودڪ فـيـﮧ
avatar
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير

الساعه الان :
ذكر
العمر : 31
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 10629
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
30 / 10030 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى جواب

مُساهمة من طرف اميرة الاحزان في الثلاثاء 16 يونيو 2009, 2:44 am

شكرا على الموضوع يا عصفور النار

______________________________________


الطفولة ،،صفحة بيضاء ، وحياة صفاء ....ثغر باسم وقلبِ نقيّ ،،وروح براءة ..

avatar
اميرة الاحزان
نـائـب مـديــر منتديات
نـائـب  مـديــر منتديات

الساعه الان :
انثى
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 16574
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
50 / 10050 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 15/05/2008





الاوسمة
لائحة اوسمة العضو:
0/0  (0/0)
لائحة اوسمة العضو:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى جواب

مُساهمة من طرف نــونــا في الثلاثاء 16 يونيو 2009, 2:53 am

هههههه

الموضوع ابسطني كتير

الموضوع هيدا مفيد جدا عصفور

دائماَ ما نسمع المثل ( خير الكلام ما قل ودل )

ولكن قليل ما نراء اشخاص ينطبق عليهم المثل هذا ^_*

تعالوا معاي لنراء اشخاص اتقنوا هذا المثل المعروف
^_^

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

جواب الشهير برناردشو حين
قال له كاتب مغرور : انا أفضل منك ،فإنك تكتب بحثا عن المال وانا اكتب بحثا عن الشرف
.

فقال له برناردشو على الفور:( صدقت،كل منا يبحث عما ينقصه . )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


وسأل ثقيل بشار بن برد قائلا : ماأعمى الله رجلا إلا عوضه فبماذا عوضك ؟ فقال بشار:


( بأن لاأرى امثالك !!!! .)


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


قالت نجمة انجليزية للأديب الفرنسي هنري جانسون : انه لأمر مزعج فأنا لا أتمكن من ابقاء اظافري نظيفة في باريس! فقال على الفور :
(
لأنك تحكين نفسك كثيرا . )


&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


تزوج اعمى امرأة فقالت : لو رأيت بياضي وحسني لعجبت ، فقال :


( لو كنت كما تقولين ما تركك المبصرون لي .)



بس انا هون بمشاركتي للموضنوع

وكانت المشاركه طويله حابه اوصللكم انو


ممكن بجمله صغيره انوصل معنى كتير كبير


وتقبلو مروري

______________________________________







*&^نــــــــــــــونـــــــــــــــا^&*

من أنا ؟؟؟
انا من تكسرت اجنحتها
من هوت وسط الاوراق
وضاعت بين السطور
انا التي تحملها القلم
والتي عرفتها الكلمات
انا الغريقة في الحب
والسابحة في الاحلام
أنا صاحبة القلب المجروح
ورفيقة الزمن المغرور
avatar
نــونــا
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة

الساعه الان :
انثى
العمر : 31
تاريخ الميلاد : 07/02/1986
الابراج : الدلو
عدد الرسائل : 1695
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مساعدة ادارية / مكتب رئيس الجامعة
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى جواب

مُساهمة من طرف امورة القدس في الثلاثاء 16 يونيو 2009, 3:26 am

مشكوره يا غالي

على ما قدمت يداك من

كلام رائع وجميل

لا تحرمينا من جديدك

تحياتي الك

______________________________________

[center]آنآ أنثى ..
لآ أتقآسم آلأشيآء مع أحد ..
فإمآ أن أمتلك آلشئ لوحدي
أو
{ أتركه خلفي }..
[/center]

امورة القدس
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة
الـــمـشـــــــرفـة الـعــامـــة

الساعه الان :
انثى
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 16/09/1991
الابراج : العذراء
عدد الرسائل : 13583
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
40 / 10040 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 17/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى جواب

مُساهمة من طرف ملكة الحنان في الأربعاء 17 يونيو 2009, 1:07 am

اشكرك كثيرا يا عصفور النار على احلى جواب
واعجبتني مداخلة نونا اقدم لها كل التحية
تقبلوا مروري.
avatar
ملكة الحنان
مبدع **** نشيط
مبدع **** نشيط

الساعه الان :
انثى
العمر : 32
تاريخ الميلاد : 10/08/1985
الابراج : الاسد
عدد الرسائل : 803
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

تاريخ التسجيل : 26/06/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى جواب

مُساهمة من طرف الحلم الصعب في الأربعاء 17 يونيو 2009, 2:01 am

يسلموووووووووووو على الموضوع الحلوووووووو

يعطيك العافية


تحياتى
avatar
الحلم الصعب
عضو ****** متـالـق
عضو ****** متـالـق

الساعه الان :
ذكر
العمر : 31
تاريخ الميلاد : 09/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 216
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
0 / 1000 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى جواب

مُساهمة من طرف ريماس في الأربعاء 17 يونيو 2009, 7:13 pm

يسلمو يا عصفور على الموضوع المميز

______________________________________



بنت
شيوخ .....وكلامي شموخ..من شافني يدوخ....بنت عز ما انهز....بنت ناس ما
انداس....بنت امي....وما حد يهمني....رافعة حاجبي....وما حد عاجبني
.............انا بنت فلسطـــــــــــــــــين
avatar
ريماس
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة

الساعه الان :
انثى
العمر : 29
تاريخ الميلاد : 08/03/1988
الابراج : السمك
عدد الرسائل : 1869
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 06/11/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى جواب

مُساهمة من طرف اسووول في الخميس 18 يونيو 2009, 12:55 am

يسلمو يا عصفور عالموضوع الحلو

______________________________________
avatar
اسووول
مــــــــشـــــــــرفــــــــة
مــــــــشـــــــــرفــــــــة

الساعه الان :
انثى
العمر : 26
تاريخ الميلاد : 14/11/1990
الابراج : العقرب
عدد الرسائل : 4649
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
20 / 10020 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 21/08/2008

http://valentine.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: احلى جواب

مُساهمة من طرف ابو ادم في الخميس 18 يونيو 2009, 1:53 am

شكرا لكم جميعا على مروركم وشكرا لكي يا نونا على المشاركة الرائعة

______________________________________
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





ڪل مآ اشتقت لڪ وضعت يدي على قلبـﮯ «
لآنـﮧ المكآن الـوحـيـد الـذي أثـق بـوجـودڪ فـيـﮧ
avatar
ابو ادم
نائب المدير
نائب المدير

الساعه الان :
ذكر
العمر : 31
تاريخ الميلاد : 16/12/1985
الابراج : القوس
عدد الرسائل : 10629
الـهـوايــة :
الـــمـــزاج :
من اي بلد : فلسطين
العمل/الترفيه : مشاهدة الافلام والانتر نت
اول حرف من اسم حبيبك ؟ :
عارض للطاقه :
30 / 10030 / 100

الدعاء :
الـوصـف :
تاريخ التسجيل : 18/05/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى